الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس بدون الـBBC لأول مرة منذ 7 سنوات!

محمد عبد الناصر

15:22 02/02/2019

موقع سبورت 360 – سيلعب اليوم فريق يوفنتوس مباراته ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من موسم 2018-2019 من الدوري الإيطالي والذي يحمل لقبه في المواسم السبع الماضية.

ويسيطر فريق السيدة العجوز على مجريات الكرة المحلية في إيطاليا في المواسم الثلاث الماضية حيث حصل الفريق على لقب الدوري والكأس في كل موسم من هذه المواسم.

ولكن لن يتمكن الفريق من القيام بهذا الإنجاز هذا الموسم بعد أن ودع كأس إيطاليا الإسبوع الماضي بالخسارة الكبيرة ضد فريق أتالانتا بثلاثية نظيفة في لقاء ظهر فيه اليوفي ضعيف دفاعيا.

وسيدخل يوفنتوس، مباراة الجولة الثانية والعشرين ضد بارما الفريق الإيطالي العريق بحدث فريد من نوعه تسببت فيه لعنة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

المدرب ماسيمليانو أليجري سيخوض مباراة بارما بدون جورجيو كيلليني أو ليوناردو بونوتشي أو أندريا بارزالي وهي أول مرة منذ مارس 2012 يلعب فيها الفريق مباراة بدون ثلاثي الدفاع المميز الملقب بـBBC.

ويتصدر زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 وبفارق مريح وهو 11 نقطة مع صاحب المركز الثاني دائما، فريق الجنوب الإيطالي نابولي.

وكانت آخر مباراة لعبها يوفنتوس في الدوري الإيطالي “كالتشيو” بدون الثلاثي الدفاعي المميز قد انتهت بالتعادل السلبي ضد فريق جنوى بدون أهداف.

لاتسيو × إنتر 1-1 ربع نهائي كأس إيطاليا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة