الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: أنا السبب في معاناة يوفنتوس أمام لاتسيو

11:57 28/01/2019

حمّل ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس مسؤولية معاناة فريقه أمام لاتسيو يوم أمس إلى نفسه، مشيراً إلى أنه اتخذ قراراً خاطئاً عندما قرر الدفع بإيمري تشان في مركز الارتكاز.

وحقق يوفنتوس انتصاراً ثميناً على لاتسيو بهدفين مقابل هدف، لكن الفوز جاء بعد معاناة كبيرة، حيث كان الفريق متأخراً بهدف نظيف حتى الدقيقة 74 التي شهدت تسجيل البديل جواو كانسيلو هدف التعادل، ثم أحرز كريستيانو رونالدو هدف الفوز من علامة الجزاء.

وسجل النجم الألماني إيمري تشان هدفاً عكسياً في مرمى فريقه، وقدم مردود سيء خلال المباراة، لكن أليجري أوضح أن السبب في ذلك يعود للمركز الذي وضعه به وليس بسبب اللاعب نفسه.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة سكاي سبورت “إنها مسؤوليتي، حاولت الاعتماد على إيمري تشان أمام رباعي خط الدفاع، وكان ذلك خطأ، لم يكن لديه التوقيت الصحيح، لقد وضعته في موقف صعب للغاية، لقد أعدت بينتانكور في هذا المركز بعد ذلك، وأصبحت الأمور أفضل”.

وتابع “لم نقم بعمل جيد خلال الساعة الأولى، لكن في النصف ساعة الأخيرة كنا أفضل، بين الشوطين، أخبرت اللاعبين أن يمرروا الكرة بشكل أكثر تنظيماً، وأن لا يخطؤوا في التمرير”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مدرب الزمالك يحسم موقفه من استمرار سامسون

رد رسمي حول نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس

كاسترو يصدم جماهير النصر بشأن مدة غياب غريب

الزمالك يستهدف ضم نجم طلائع الجيش في الصيف

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد لضمه في الموسم الجديد

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

الأكثر قراءة