الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يتحدث عن يوفنتوس بعد مجيء كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

22:25 14/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد جانلويجي بوفون حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي أن ناديه السابق يوفنتوس أصبح أكثر قوة بعد تعاقده مع كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

وجاءت تصريحات حارس المرمى الإيطالي من خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في العاصمة القطرية الدوحة ، حيث يقيم باريس سان جيرمان معسكره الشتوي استعداداً للنصف الثاني من الموسم الجاري.

وقال النجم الإيطالي المخضرم : “منذ وصوله رونالدو إلى هناك ، فقد أصبح يوفنتوس أقوى على الصعيد الهجومي ، وبالتالي اعتقد أن لديه الفرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وتابع بوفون البالغ من العمر 40 عاماً : “أنا متأكد أن فوز كريستيانو رونالدو بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس هو حلم كبير بالنسبة له ، وهو شيء عبر عنه بكل صراحة لجميع جماهير اليوفي”.

وفيما يتعلق برغبته للحصول على هذا اللقب وأجاب : “لقب دوري الأبطال هو حلم كبير بالنسبة لي وليس هاجساً ، سنحاول أن نقدم الأفضل وأن أطور نفسي والقيام بأفضل ما لدي مع فريقي”.

أهداف مباراة – بولونيا 0 × 2 يوفنتوس .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

الأكثر قراءة