الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يريد إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس

17:31 06/01/2019

ذكرت تقارير صحفية إيطالية ان آرسنال يسعى لإبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس خلال الميركاتو الشتوي الحالي من اجل الحصول على خدمات المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وألمح بنعطية إلى إمكانية رحيله عن صفوف السيدة العجوز قبل بضعة أسابيع لكي يلعب بشكل منتظم، وذلك بعد أن خسر مركزه الأساسي لمصلحة ليوناردو بونوتشي العائد إلى النادي في الصيف الماضي.

وبحسب ما نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فإن آرسنال يريد استغلال اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع آرون رامسي، من أجل مبادلته مع مهدي بنعطية في يناير الحالي.

وتؤكد معظم المصادر أن آرون رامسي سينتقل إلى يوفنتوس في الصيف القادم بصفقة حرة، حيث سينتهي عقده مع الجانرز مع نهاية الموسم الحالي، ووصل كلا الطرفين لطريق مسدود في مفاوضات تجديد العقد.

ويريد آرسنال التخلي عن رامسي في يناير الجاري بدلاً من رحيله مجاناً في الصيف، ويطمع بالاستفادة من هذه الورقة وتدعيم الخط الخلفي بالتعاقد مع مهدي بنعطية، لكن يوفنتوس ليس مضطراً للموافقة على هذا العرض إلا إن طلب المدافع المغربي الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة