الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوائز جلوب سوكر.. رونالدو يفوز بجائزة أفضل هدف لعام 2018

محمد عبد الرحمن

22:33 03/01/2019

موقع سبورت 360 – توّج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي بجائزة جلوب سوكر كأفضل هدف لعام 2018 الذي أحرزه في مرمى ناديه الحالي اليوفي عندما كان يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وسجل كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد هدفًا مميزًا من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس، ضمن ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتقام حاليًا حفل جوائز “جلوب سوكر” في مدينة دبي الإماراتية، وحصل رونالدو على جائزة هدف العام، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت.

وبذلك نجح كريستيانو رونالدو أخيرًا في التتويج بجائزة فردية بفضل عام 2018 الذي لم يكن الأفضل من حيث الألقاب الفردية، حيث فشل في الفوز بالكرة الذهبية أو جائزة الأفضل الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أو الفوز بجائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا.

وتحدث رونالدو عقب حصوله على الجائزة قائلاً “في أول الأمر، عيد سعيد على الجميع، نحن الآن في عام جديد، عام 2018 قد انتهى بكل ما فيه، والآن في 2019 أنا بدأته بطريقة رائعة بحصولي على هذه الجائزة بفضل هذا الهدف الرائع”.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك

برشلونة يحدد هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية

تصريح مفاجئ من مدرب النصر حول موعد نهائي كأس الملك

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة