الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يريد شيئاً واحداً فقط من كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

17:12 01/01/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي في مقابلة مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن عدد من المواضيع المهمة ، فيما كان يتعلق الجزء الأكبر من هذه المقابلة حول اللاعب كريستيانو رونالدو.

وبرز نجم ريال مدريد السابق مع فريق السيدة العجوز منذ بداية الموسم الجاري ، حيث قاد نادي يوفنتوس إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في المركز الأول عن المجموعة الثامنة ، وصدارة الدوري الإيطالي والتربع على صدارة الهدافين برصيد 14 هدفاً.

وقال المدرب الإيطالي : “رونالدو ليس مختلفاً عما تخيلت ، كنت أعرف أنه لاعب رائع واحترافي للغاية ، هو يتمتع بروح تنافسية ساعدت الجميع على التحسن والتطور ، هو يريد أن يكون الأفضل في كل يوم ، وهذه قيمة مهمة تساعدنا جميعاً”.

وحول أهم ما يميز كريستيانو رونالدو واضاف : “أنا لست مندهشاً مما يقدمه ، بل أود أن أقول إنه من الرائع رؤيته يلعب لأنه مختلف ، أهم ما يميز رونالدو هو أنه يركز دائماً ، سواء في المباريات أو أثناء التدريب ، ودائماً ما يكون هو نفسه حتى عندما يلعب كرة واحدة فقط أثناء المباريات”.

وفيما يتعلق بالأشياء التي يريدها منه وأجاب أليجري : “لا أريد سوى شيء واحد منه ، الأهداف ، هذا ما يعرفه كريستيانو رونالدو الذي أصبح مثالاً للجميع ، لقب الدوري الإيطالي هو هدف طبيعي لنا ، أما في دوري الأبطال فيجب أن تكون محظوظاً ، رونالدو فرحة ليوفنتوس وللكرة الإيطالية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

فينيسيوس يكشف سر هدف الريال الأول في مرمى البايرن

كيف علق أنشيلوتي على تعادل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ؟ ‏

ماذا قال توخيل بعد تعادل بايرن ميونخ مع ريال مدريد؟

ريال مدريد يتعادل مع البايرن.. فينيسيوس يحرق أشجار ميونخ

أرقام على هامش التعادل المُثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

الأكثر قراءة