الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فاران الجديد يفضل يوفنتوس على برشلونة والريال

بلال محمد

19:11 31/12/2018

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن تفضيل المدافع الشاب جان كلاير توديبو لاعب نادي تولوز الفرنسي والملقب بـ فاران الجديد، نادي يوفنتوس الإيطالي على برشلونة وريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن اللاعب الشاب جان كلاير توديبو الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، كان تحت أعين ريال مدريد وبرشلونة ولكنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت إلى أن المدافع جان توديبو لاعب تولوز الفرنسي، يفضل يوفنتوس على قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة لسبب واحد، وهو اللعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وقالت أن جان توديبو يرفض تجديد عقده مع نادي تولوز الفرنسي والذي سينتهي في الصيف، وذلك بعد أن قرر الانتقال إلى السيدة العجوز في صفقة لن تتعدى الـ4 ملايين يورو.

وأوضحت أن هذا المبلغ مثير للسخرية في لاعب يشبه أفضل مدافع في العالم الفرنسي رافائيل فاران، حيث لديه كل الصفات الرائعة التي تؤهله للعب في أكبر الأندية الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة