الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلانتا يوقف قطار يوفنتوس وسامبدوريا ينتزع المركز الخامس

أحمد رمضان

20:17 26/12/2018

موقع سبورت 360 – سقط يوفنتوس متصدر الترتيب العام للدوري الإيطالي مساء اليوم في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) أمام أتلانتا في منافسات الجولة الثامنة عشرة على ملعب أتليتي أزوري دي ايطاليا.

وتمكن فريق السيدة العجوز من تسجيل الهدف الأول في بداية أحداث المباراة عن طريق المدافع بيرات ديمسيتي ، والذي سجل هدفاً في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة الثانية من الشوط الأول.

وسجل أصحاب الأرض الهدف الأول بواسطة المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا في الدقيقة الرابعة والعشرين ، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني من خلال ركلة ركنية بالدقيقة السادسة والخمسين.

وشهدت الدقيقة الرابعة والخمسين طرد رودريجو بيتانكور لاعب يوفنتوس بالبطاقة الصفراء الثانية ، قبل أن يسجل فريق البيانكونيري هدف التعادل عن طريق البديل كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثامنة والسبعين.

ويعتبر هذا التعادل هو الثاني لنادي يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم ، لكنه ما زال يحتفظ بالمركز الأول في الترتيب العام برصيد 50 نقطة ، فيما رفع أتلانتا رصيده للنقطة 25 في المركز السابع.

وحقق سامبدوريا فوزاً مستحقاً على أرضية ميدانه ضد كييفو فيرونا في الجولة ذاتها بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ، ليحصل بذلك على المركز الخامس برصيد 29 نقطة ، مستفيداً من تعادل ميلان اليوم أمام فروسينوني.

وحافظ لاتسيو على المركز الرابع بفوزه الصعب على بولونيا خارج ميدانه بهدف نظيف بتوقيع المدافع لويز فيليبي راموس ، ليرفع رصيده إلى النقطة الحادية والثلاثنين ، مقابل تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 13 في المركز الثامن عشر.

وانتزع كالياري فوزاً ثميناً على جنوى بهدف دون رد ، ليبتعد عن مناطق الخطر بعدما رفع رصيده للنقطة العشرين في المركز الثالث عشر ، في حين عاد فيورنتينا إلى نغمة نزيف النقاط وخسر على ميدانه أمام بارما.

ورفع بارما رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الخامسة والعشرين في المركز العاشر بشكل مؤقت ، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة الخامسة والعشرين وقد تراجع إلى المركز الثامن ، بعد حصول أتلانتا على المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة