الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يرفض عرض مانشستر يونايتد المغري لضم دوجلاس كوستا

18:47 26/12/2018

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية عن رفض يوفنتوس عرضاً مغرياً من مانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم البرازيلي دوجلاس كوستا خلال سوق الانتقالات الشتوية الذي سيفتح أبوابه مطلع شهر يناير القادم.

ونقلت الصحيفة عن مصادر إيطالية أن جونار سوليشار المدير الفني للشياطين الحمر نجح في إقناع إدارة النادي بانتداب لاعب جناح في منتصف الموسم بعد أن كانت الخطط تتضمن عدم التعاقد مع أي لاعب إلا على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد تقدم بالفعل بعرض إلى يوفنتوس بقيمة 60 مليون يورو لإقناعه بالتخلي عن دوجلاس كوستا في يناير، لكن الرد جاء سلبياً من إدارة النادي البيانكونيري.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس لا يفكر أبداً بالتخلي عن كوستا في الوقت الراهن، وربما يسمح له بالرحيل في الصيف القادم، وذلك لأن المدرب ماسيميليانو أليجري يضع اللاعب ضمن مخططاته في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كذلك أبلغ النجم البرازيلي وكيل أعماله بأنه لا يريد مغادرة نادي السيدة العجوز.

وخاض كوستا 16 مباراة في مختلف البطولات مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي، ولم يشارك في 12 لقاء، مما جعل البعض يتكهن بإمكانية رحيله عن صفوف الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة