الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دي ليخت يبتعد عن برشلونة بسبب فان دير سار !

محمد عبد الرحمن

11:44 20/12/2018

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس هو الأقرب لضم الشاب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي المميز، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم ماتياس دي ليخت ابن الـ 19 عامًا بالانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، لرغبة البرسا في تعزيز خط دفاعها بلاعبين مميزين، بالإضافة لزميل دي ليخت، فرينكي دي يونج متوسط ميدان أياكس الحالي.

ولكن ذكرت صحيفة “توتوسبورت” بأن إدارة يوفنتوس قد تصفع برشلونة، وتتعاقد مع المدافع الهولندي المميز ماتياس دي ليخت.

وأشارت الصحيفة أن أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس يقود بنفسه المفاوضات، وتحدث مع فان دير سار الرئيس التنفيذي الحالي لأياكس بشأن التعاقد مع اللاعب في الصيف.

وأكملت الصحيفة أن العلاقة الطيبة التي تجمع بين أندريا أنييلي، وفان دير سار قد تكون سببًا في ترجيح كفة يوفنتوس على برشلونة.

فالحارس الأسطوري الهولندي فان دير سار لم ينسى أيامه الجيدة في فريق يوفنتوس بالماضي، لذلك سيساعد اليوفي على التعاقد مع ماتياس دي ليخت.

كابيلو يكشف عن اللاعب الوحيد الذي يستحق لقب “العبقري”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة