الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يضع يوفنتوس في المقدمة أمام تورينو.. فيديو

أحمد تاضومانت

01:22 16/12/2018

موقع سبورت 360 – قصّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، شريط التسجيل في مباراة فريقه أمام تورينو، في اللقاء الذي يجمعهما حالياً على أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول لصالح البيانكونيري في الدقيقة 70 عبر ركلة جزاء تحصل عليها ماريو ماندزوكيتش، ليتولى البرتغالي مهمة تنفيذها بتسديدة قوية على يسار الحارس إيكازو الذي تصدي لها لكنها سكنت الشباك.

وألغى حكم المباراة الهدف الثاني لصالح يوفنتوس في الدقيقة 72، بداعي التسلل على ماريو ماندزوكيتش الذي استغل عرضية رائعة من ميراليم بيانتيش ليرتقي بنجاح ويضع الكرة في الشباك، لكن فرحته لم تكتمل بعد تدخل تقنية الفيديو.

ويرغب يوفنتوس في تعزيز مركزه الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ففي حال انتصاره في لقاء اليوم، فإنه سيصل إلى النقطة 46 ليبتعد بذلك عن أقرب الملاحقين نابولي برصيد 11 نقطة بشكل مؤقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة