الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يطرد هيجواين وتشيلسي يريده في الميركاتو الشتوي !

12:43 15/12/2018

ادعت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان لا يريد تفعيل خيار شراء المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في نهاية الموسم وينوي إعادته إلى يوفنتوس مجدداً.

وتعاقد ميلان مع هيجواين لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بتكلفة باهظة بلغت 18 مليون يورو، مع خيار شراء في الميركاتو الصيفي بقيمة 37 مليون يورو.

ولم يقدم هيجواين الأداء المنتظر منه في النصف الأول من الموسم، فقد أحرز 7 أهداف فقط خلال 16 مباراة خاضها، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله المهاجم الشاب باتريك كوتروني.

وأكدت قناة راي سبورت على أن ميلان لا يريد عدم تفعيل خيار شراء هيجواين وحسب، بل ينوي أيضاً قطع الإعارة في منتصف الموسم وإعادته ليوفنتوس لكي يوفر جزء من راتب اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي سيحاول جاهداً التوقيع مع البيبيتا في الميركاتو الشتوي إن قرر ميلان قطع فترة إعارته، وذلك بناءً على توصية ماوريسيو ساري الذي أشرف على تدريبه خلال فترة تواجدهما في نابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

الأكثر قراءة