الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال رونالدو عن فوز مودريتش بالكرة الذهبية ؟

15:48 10/12/2018

خرج كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عن صمته بعد خسارته جائزة الكرة الذهبية لمصلحة زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش الذي تفوق على جميع المرشحين الآخرين في عدد الأصوات.

وقام رونالدو بتهنئة مودريتش على الفوز بالجائزة وأكد أنه يستحقها عن جدارة، لكن في الوقت ذاته يرى أنه هو الآخر يستحقها أيضأً، ليس هذه النسخة فقط، بل في كل عام على حد تعبيره.

وقال رونالدو في حوار صحفي مع صحيفتي كورييري ديلو سبورت ولاجازيتا ديل سبورت “أعتقد أنني أستحق الفوز بالكرة الذهبية كل عام، أعمل من أجل الفوز بها، لكن إن لم أستطع الظفر بها فهذا لا يعني بأن العالم انتهى، أحترم قرار المصوتين”.

وتابع “في الملعب أقدم كل شيء يجعلني مرشحاً لنيل الجائزة، والأرقام لا تكذب، لكن لا تعتقد أنني سأصبح غير سعيد إن لم أفز بهذه الجائزة. أنا ألعب لأحد أفضل الأندية في العالم، هل تعتقد بعد ذلك بأنني سأذهب للمنزل لأبكي؟ صحيح أنني خائب الأمل لعدم فوزي بالجائزة، لكن الحياة تمضي وسأعمل بجد لأفوز بها مرة أخرى”.

وأنهى رونالدو حديثه “على أية حال، أهنئ مودريتش، هو استحق نيل الكرة الذهبية، لكن في العام المقبل سنتواجه مجدداً وسأفعل كل شيء ممكن حتى أتواجد على المنصة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة