الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يستلم جائزة خاصة قبل مواجهة إنتر ميلان

23:46 07/12/2018

استلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة خاصة قبل مواجهة فريقه يوفنتوس ضد إنتر ميلانو بعد قليل على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) برسم الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي السيدة العجوز فيديو لكريستيانو رونالدو وهو يستلم الجائزة، مع تعليق:” قبل ظهوره في مباراة يوفنتوس ضد إنتر، استلم كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في يوفنتوس في شهر نوفمبر…”

ويذكر أن رونالدو كان على رأس تشكيلة أليجري الرسمية لمواجهة إنتر، والتي جاءت على الشكل التالي: تشيزني، دي تشيليو، كيلليني، بونوتشي، كانسيلو، ماتويدي، بيانيتش، بنتانكور، ديبالا، رونالدو وماندزوكيتش.

ويذكر أن يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي بفارق 8 نقاط عن نابولي الثاني، و11 نقطة عن إنتر ميلانو الثاني. فيما يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين بـ 10 أهداف بالتساوي مع كريستوف بياتيك مهاجم جنوى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

جيسوس يعتمد سياسة التدوير في الدوري أمام النصر

إبراهيموفيتش يقود ميلان للتعاقد مع نجم لايبزيج

الهلال يجهز سالم الدوسري لخوض نهائي الكأس

برشلونة يُنهي عملية تجديد مهمة هذا الأسبوع

أرباح ضخمة في انتظار ريال مدريد في حالة الفوز بلقب دوري الأبطال

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

الأكثر قراءة