الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري تشان يدخل قائمة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

أحمد رمضان

17:08 06/12/2018

موقع سبورت 360 – شهدت القائمة المستدعاة للمباراة ضد إنتر ميلان ، والتي كشف عنها ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم الخميس تواجد اللاعب إيمري تشان للمرة الأولى منذ تعافيه من المرض

ويعود لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان إلى تشكيلة يوفنتوس بعد غياب طويل ، وذلك عقب خضوعه إلى عملية جراحية في أحد مستشفيات ألمانيا بسبب معاناته المستمرة من مشاكل على مستوى الغدة الدرقية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً إلى القائمة التي أعلن عنها المدرب ماسيميليانو أليجري اليوم الخميس لمواجهة إنتر ميلان غداً الجمعة في قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وغاب إيمري تشان عن صفوف فريق السيدة العجوز منذ خضوعه للجراحة في أواخر شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، قبل ان ينضم في الثامن والعشرين من نوفمبر / تشرين الثاني إلى التدريبات مع زملاءه.

وانضم اللاعب الألماني إيمري تشان إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعدما أن قضى أربعة مواسم مع ليفربول الإنجليزي ، حيث أثبت كفاءة عالية جداً في خط وسط الميدان.

وشارك لاعب خط الوسط المهاجم في ثماني مباريات من أصل تسع مباريات خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، كما شارك أيضا في مباراتين في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة