الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يحطم جدار فيورنتينا ويخطف النقاط الثلاث

22:58 01/12/2018

موقع سبورت 360 – تخطى يوفنتوس أقوى دفاعات الدوري الإيطالي ، بتحقيقه الفوز على فيورنتينا في منتصف ملعبه “أرتيمو فرانكي” في فلورنسا ، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وكان فيورنتينا ثاني أقوى دفاع في الدوري الإيطالي خلف يوفنتوس وبالشراكة مع إنتر ميلان ، لكن تلقيه ثلاثة أهداف جعل رصيد شباكه يصل إلى 13 هدفاً في البطولة حتى الآن.

وافتتح لاعب الوسط الأوروجوياني رودريجو بينتانكور التسجيل في اللقاء بعد مرور 31 دقيقة ، ونجح المدافع الإيطالي جيورجيو كيليني بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وبعد أن كان الشك حول صحة احتساب الهدف الثاني لكيليني بدلاً من كريستيانو رونالدو تمكن الأخير من إضافة الهدف الثالث من ركلة جزاء ، والذي نفذها بنجاح في الدقيقة 79.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة الـ 40 في الصدارة ، وبفارق إحدى عشر نقطة عن ملاحقه نابولي والذي يلعب مباراة في نفس الجولة.

ويحتل فيورنتينا المركز التاسع ويمتلك 18 نقطة.

الهدف الأول لفريق يوفنتوس ضد فيورنتينا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

الأكثر قراءة