الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري : علينا التفكير بسرعة مثل رونالدو

00:03 25/11/2018

موقع سبورت 360 – طالب المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري لاعبي فريقه يوفنتوس بالتفكير أسرع من الشكل الطبيعي مثل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً اليوم ، ليساهم بفوز يوفنتوس على سبال بهدفين دون مقابل في مباراة أقيمت مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري بعد الفوز “رونالدو يتحرك ويفكر بسرعة كبيرة ، لقد رأى ما فعله دوجلاس كوستا ، نحن بحاجة للتحسن والقدرة على التفكير بالخطوة التالية مثل كريستيانو”.

وتحدث أليجري عن خصائص لاعبيه “أنظر لخصائص المنافس دائماً وأعتمد على ذلك لاختيار اللاعبين ، أهتم كثيراً بالحافز والتصميم بين الحين والأخر ، هنالك لاعبين جيدين في الدكة ويمكنهم الشعور بالنعاس قليلاً”.

وأضاف “روجاني مدافع جيد جداً ولدينا خمسة مدافعين ممتازين ، مهدي بن عطية لعب ضد ميلان وقدم مستوى رائع ، بينتانكور تحسن كثيراً لكنه يحتاج لخطوة صغيرة إلى الأمام”.

وبالحديث عن رونالدو فقد ساهم بالهدف الرابع عشر في الدوري الإيطالي ، وهي نسبة 50 بالمئة من أهداف يوفنتوس الـ 28.

أهداف مباراة – يوفنتوس 2 × 0 سبال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة