الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة غريبة بين رونالدو ونادي سبال قبل مباراة يوفنتوس اليوم

يوسف منير

11:13 24/11/2018

يستقبل نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره سبال على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإيطالي الكالشيو.

وتعود الحياة مرة أخرى اليوم السبت للدوري الإيطالي الكالشيو بعد توقف دام أسبوعين بسبب أجندة ومباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بالمنتخبات، حيث ننتظر العديد من المباريات المثيرة الفترة القادمة.

ويستهدف نادي يوفنتوس الحصول على النقاط الثلاث الكاملة من نظيره سبال من أجل الاستمرار في التربع على عرش صدارة الدوري الإيطالي وإكمال السجل الخالي من الهزائم حتى الآن بعد مرور 12 جولة.

ونشرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” مفارقة غريبة قبل مباراة اليوم، حيث أكدت أن راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس القادم من ريال مدريد 3 أضعاف رواتب لاعبي سبال مجتمعين.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو يتقاضى مبلغاً قميته 31 مليون يورو سنوياً مقابل 10.5 مليون يورو فقط قيمة رواتب لاعبي سبال مجتمعين.

نادي سبال الذي يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة هو أحد الأندية الصاعدة حديثاً للكالشيو منذ الموسم الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة