الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس لا يمل في محاولاته لضم لاعب برشلونة

بلال محمد

17:37 22/11/2018

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الخميس، عن إصرار نادي يوفنتوس في التعاقد مع المدافع المتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإسباني جوردي ألبا البالغ من العمر 29 عاماً، ما زال هدفًا لنادي يوفنتوس الإيطالي الذي يعيش في قلق خوفاً من رحيل ظهيره الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو.

وأشارت إلى أن جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة الإسباني، على رأس قائمة أولويات السيدة العجوز كبديل للمدافع البرازيلي أليكس ساندرو الذي يميل إلى الخروج من النادي الإيطالي.

وقالت إن جوردي ألبا يعيش أفضل لحظاته مع برشلونة ومنتخب إسبانيا بعد استدعائه من قبل المدرب لويس إنريكي، ويحاول النادي الكتالوني الحفاظ عليه من إغراءت نادي يوفنتوس.

وينتهي عقد جوردي ألبا مع النادي الكاتالوني في صيف 2020، أي بعد عام ونصف تقريباً، وفي حال لم يتوصل لاتفاق مع النادي حتى الصيف المقبل، فإن رحيله لن يكون أمراً مستبعداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة