الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يؤكد قوة موقفه من المنافسة لضم دي ليخت

22:46 21/11/2018

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قوة موقف نادي يوفنتوس الإيطالي من المنافسة على التوقيع مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ’ لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي خلال الفترة القادمة.

وأشارت التقارير إلى وجود اتصالات مستمرة بين إدارة يوفنتوس ووكيل أعمال ماتياس دي ليخت الإيطالي مينو رايولا لمحاولة اتمام الصفقة.

وتضيف صحيفة “توتو سبورت” الصادرة من مدينة تورينو أن نائب رئيس النادي بافل نيدفيد والمدير الرياضي فابيو بارتيتشي على اتصال دائم مع مينو رايولا من أجل هذا الأمر.

وهنالك علاقة قوية بين مينو رايولا وبافل نيدفيد , لأن الأول كان وكيل أعمال التشيكي عندما كان لاعباً , وهو من نقله إلى يوفنتوس مطلع القرن الحالي.

ويواجه يوفنتوس منافسة قوية من قبل أندية أوروبية كبرى للتوقيع مع ماتياس , على رأسها برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى برشلونة للتوقيع مع دي ليخت ليكون البديل المستقبلي للقائد جيرارد بيكيه وخليفة للبلجيكي توماس فيرمايلين ذو الإصابات الكثيرة.

أفضل 3 أهداف سجلها فيرمينو مع ليفربول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة