الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يصدر بياناً صحفياً بعد إصابة بيانتيش ضد النمسا

أحمد رمضان

16:45 16/11/2018

موقع سبورت 360 – كشف الاتحاد البوسني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة عن إصابة تعرض لها اللاعب ميراليم بيانتيش خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الليلة الماضية ضد منتخب النمسا.

واضطر لاعب خط وسط يوفنتوس للخروج من الميدان في الدقيقة 87 من المباراة ضد النمسا ، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف في الجولة الخامسة من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

أكد الاتحاد البوسني من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت إن السبب يعود إلى إجهاد عضلي ، مشيراً إلى أن ميراليم بيانتيش سيغيب عن المباراة الودية القادمة ضد منتخب إسبانيا.

وكشف مكتب نادي يوفنتوس الصحفي أيضاً أن بيانتيش سيعود إلى تورينو خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث سيتم تخاذ بعض الضوابط من أجل تجهيزه للمشاركة في مباريات الأسبوع المقبل.

وسيلعب فريق السيدة العجوز على ميدانه ضد فريق سبال في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي ، في حين سيواجه فالنسيا الإسباني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

بوتراغينيو: وجود رونالدو مهم لنا لكن فريقنا أفضل الآن

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة