الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بونوتشي ينفي الشائعات : متفاجئ من غيابي أمام ميلان

23:25 11/11/2018

أكد المدافع الإيطالي الدولي ليوناردو بونوتشي تفاجئه من استبعاده من تشكيلة فريقه يوفنتوس الأساسية لمواجهة فريقه السابق ميلان المقامة الليلة ضمن قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية لفتت اليوم إلى قيام ليونارو بونوتشي بطلب استبعاده عن مواجهة يوفنتوس وميلان ، وذلك تجنباً لصافرات جماهير فريقه السابق ، كي يخفف الضغط على اللاعبين.

وقال بونوتشي في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” قبل المباراة “أي شخص يعرفني يدرك بأني لا أتراجع أبداً في مثل هذه الألعاب ، لعبت تسع مباريات متتالية منذ بداية الموسم ، وسأكون سعيداً لو خضت العاشرة أو الحادية عشر على التوالي ، لكن هنالك 60 مباراة في الموسم ، يوفنتوس محظوظ بمدافعيه الكبار والمستعدين للتدخل عند الحاجة ، كنت أريد التواجد لكن مصلحة الفريق تأتي أولاً”.

وعلق بونوتشي على تصريح جاتوزو الذي قال أنه ممتن لما قدمه بونوتشي لميلان ، ليرد عليه “هذه الكلمات تملأني بالفخر كلاعب ورجل ، أعتقد أن جاتوزو عرف ما كنت أريد تقديمه لميلان ، وهذا اعتراف واضح من رينو”.

خمسة أمور عليكم معرفتها قبل الجولة القادمة في الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

مانشستر يونايتد يحسم قراره بشأن سانشو

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

الأكثر قراءة