الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يلمح إلى وجهته القادمة عبر مقطع فيديو!

أحمد تاضومانت

00:10 02/11/2018

موقع سبورت 360 – صبَّ زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، المزيد من البنزين على نار الشائعات التي حددت وجهته القادمة خلال الأسابيع الماضية، حيث ظهر المدير الفني الفرنسي في مقطع فيديو، اليوم الخميس، ليلمح فيه إلى اقترابه من العودة إلى يوفنتوس الإيطالي.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن زين الدين زيدان وجه رسالة لجماهير يوفنتوس، عبر مقطع فيديو تم تسليمه إلى (يوتيوب) من طرف زيتا 5، المركز الرياضي في تورينو والذي أنشأه المدرب الفرنسي بنفسه خلال وقت سابق.

وحسب الموقع المذكور، فإن زيدان قال في الفيديو المُتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي: “مرحباً بالجميع من مدينة مدريد، أتمنى أن تكونوا بخير، أتمنى أن أذهب لإيطاليا قريباً وأقضي بعض الوقت معكم، تحياتي للجميع، فورزا يوفنتوس”.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن مستقبل زيدان يتأرجح بين خيارين، الأول يتعلق بعودته إلى ريال مدريد لخلافة جولين لوبيتيجي المُقال في الآونة الأخيرة، أما الثاني فهو تولي مهمةٍ إدارية في يوفنتوس، ولما لا؛ تدريب البيانكونيري خلال الموسم المقبل.

يُذكر أن زيدان يتواجد في الوقت الحالي بمدينة مدريد الإسبانية، مع العلم أنه لم يخض أي مغامرة تدريبية منذ استقالته من تدريب الفريق الملكي خلال شهر يونيو المنصرم، وذلك عقب التتويج بثلاثة ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يمكنك أيضاً مشاهدة: إحصائيات مهمة عن الدوري الإيطالي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة