الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيمري تشان يخضع إلى عملية جراحية في الغدة الدرقية

أحمد رمضان

22:56 29/10/2018

موقع سبورت 360 – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الاثنين أن اللاعب إيمري تشان خضع لعملية جراحية ناجحة بعد معاناته من مشاكل في الغدة الدرقية خلال الفترة الماضية.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق العجوز من خلال موقعه على شبكة الإنترنت أن لاعب خط الوسط خضع لهذه العملية في أحد مستشفيات ألمانيا بعد الاتفاق على حاجته لهذه الجراحة.

وغاب النجم الدولي الألماني البالغ من العمر 24 عاماً عن تدريبات يوفنتوس في الاسبوع الماضي بسبب أزمته الصحية ، بحيث لم يكن قادراً على ممارسة أي نوع من النشاط الرياضي.

وانضم اللاعب إيمري تشان إلى نادي يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة بعدما أن قضى أربعة مواسم مع ليفربول الإنجليزي ، حيث أثبت كفاءة عالية جداً في خط وسط الميدان.

وشارك لاعب خط الوسط الألماني في ثماني مباريات من أصل تسع مباريات خاضها يوفنتوس في الدوري الإيطالي ، كما شارك أيضا في مباراتي في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تنفيذ غريب من بوغبا لركلة الجزاء أمام إيفرتون

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

جوميز يعلن غياب شيكابالا عن مباراة الإياب ضد دريمز

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

الأكثر قراءة