الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو

بلال محمد

19:17 18/10/2018

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المدافع المتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، تحسباً لرحيل البرازيلي أليكس ساندرو في الفترة القادمة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن المدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، يضع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في أولوياته لمركز الظهير الأيسر، ولكن هناك صعوبة كبيرة في ضمه لذلك لتجه لمدافع برشلونة جوردي ألبا.

وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي أليكس ساندرو الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لم يصل إلى اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي لتجديد عقده، خاصة وبعد تلقيه الكثير من العروض القوية في القارة العجوز “أوروبا”.

وقالت أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بدأت في التفاوض مع مارسيلو دا سيلفا وجوردي ألبا، للتوصل إلى اتفاق مع أحد اللاعبان لضمه في الفترة المقبلة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى أن هناك تماطل من نادي برشلونة الإسباني في تجديد عقد المدافع جوردي ألبا، وهو ما سيدفع اللاعب إلى الموافقة على عرض يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة