الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس على موعد مع رقم تاريخي في الدوري الإيطالي

أحمد رمضان

17:31 18/10/2018

موقع سبورت 360 – سيكون نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيمليانو أليجري على موعد مع رقم قياسي جديد في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حال فوزه على ضيفه جنوى.

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الأول في الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة ، بفارق ست نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه وثماني نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

وفي حال فوزه في المباراة القادمة ، سيصبح يوفنتوس ثالث فريق يفوز في المباريات التسعة الأولى من الدوري الإيطالي ، بعد يوفنتوس في موسم 2005-2006 ، وروما في موسم 2013-2014.

ويحظى يوفنتوس في الوقت الحالي بسلسلة تتكون من 11 انتصاراً متتالياً في جميع المسابقات ، ليصبح قريباً من الرقم التاريخي (13) والمسجل باسمه مع أليجري بين ديسمبر 2015 وفبراير 2016.

وبالإضافة إلى ذلك ، هناك فارق ست نقاط بين يوفنتوس المتصدر ونابولي صاحب المركز الثاني في الدوري الإيطالي ، وهي الفجوة الأكبر بين صاحب الأول والثاني بعد مرور ثماني جولات منذ موسم 1992-1993.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة