الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يخطط للتعاقد مع بوليسيتش

محمد عبد الناصر

21:47 30/09/2018

موقع بسورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة والمقربة من أندية مدينة تورينو، أن نادي يوفنتوس يخطط للتعاقد مع النجم الأمريكي لنادي بوروسيا دورتموند الالماني، كريستيان بوليسيتش.

اللاعب ذو الأصول الصربية يقدم أداء رائع مع ناديه في المواسم الثلاثة الاخيرة، وهو لايزال في عامه ال20 فقط، ويعتبر من اللاعبين المطلوبين من أكبر الفرق الأوروبية.

ويعتبر كريستيان على رأس قائمة المرشحين من كشافي نادي يوفنتوس، حسب الصحافة الإيطالية، وأن نادي السيدة العجوز سيحاول التعاقد مع اللاعب الذي لديه عقد يمتد حتى عام 2020.

وبالرغم من صغر سنه، لكن يملك كريستيان بوليسيتش خبرة كبيرة في مجال الكرة كلاعب محترف، حيث لعب مع بوروسيا دورتموند 103 مباراة مسجلا 14 هدفًا وصنع 21 آخرين.

وترغب إدارة نادي السيدة العجوز في تنويع الخيارات الهجومية المتمثلة حاليا في كريستيانو رونالدو وديبالا وماندزوكيتش ودوجلاس كوستا مع احتمالية رحيل ديبالا الذي خرجت عنه بعض الأنباء برغبته في الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة