الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يستجيب لتصويت ميسي ويؤكد مشاركة رونالدو ضد بولونيا

أحمد رمضان

15:46 25/09/2018

موقع سبورت 360 – تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن عدد من الموضوعات الرئيسية في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مواجهة بولونيا على ملعب أليانز ستاديوم يوم الأربعاء.

ويحتل فريق السيدة العجوز المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة من خلال الفوز في أول خمس مباريات ، وهو مرشح للفوز في المباراة السادسة على التوالي عندما يواجه بولونيا.

وسئل أليجري عن مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة الغد وقال : “سيلعب رونالدو غداً وهو جاهز تماماً للمشاركة ، هو لن يتواجد ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا ولذلك سيلعب جنباً إلى جنب مع ديبالا”.

وفيما يتعلق بأداء النجم البرتغالي وأجاب : “كريستيانو رونالدو يحصل على تقييمات جيدة عندما يسجل ، أعتقد أنه لعب بشكل جيد في المباراة الماضية ضد فروزينوني ، إنه يحتاج إلى الوقت فقط لكي يتأقلم”.

وحول خياراته في خط الوسط في المواجهة أمام بولونيا في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي وقال : “ماتويدي سيعود للمشاركة غداً ، ثم أنا بحاجة أيضاً لاختيار لاعب واحد بين بيانيتش وإيمري تشان”.

ورداً على سؤال حول تصويت ليونيل ميسي له بجائزة الفيفا لأفضل مدرب في العالم وأجاب : “ميسي؟ لم أكن أعرف أنه صوت لي ، أنا سعيد بذلك ولكن لا يمكنني فعل أي شيء آخر ، ديشامب استحق الفوز وأريد أن أهنأه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة