الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة كاتالونية : رونالدو نجا من الطرد 20 مرة

11:50 20/09/2018

سيطرت حالة طرد كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وبكائه قبل الخروج من الملعب على المشهد تماماً في وسائل الإعلام والصحف العالمية، وهناك شبه اتفاق أنه لم يكن يستحق البطاقة الحمراء.

وقرر حكم مباراة يوفنتوس وفالنسيا إشهار بطاقة حمراء في وجه رونالدو بعد دخوله في صدام مع موريللو مدافع الخفافيش، ورغم أن الدون لم يعتدي عليه بعنف شديد، إلا أن الحكم المساعد أوصى بطرده.

وعلقت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية والمعروفة بميولها لبرشلونة بأنه رونالدو قد لا يكون يستحق الطرد يوم أمس، لكنه استحق ذلك في 20 مناسبة أخرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو قام باستخدام الضرب بدون كرة في 20 مناسبة خلال مسيرته سواء مع ريال مدريد أو منتخب بلاده البرتغال، ودائماً كان يتم التغاضي عن طرده من الملعب.

وألمحت الصحيفة الكاتالونية إلى أن رونالدو تعرض للطرد في ظهوره الأول مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ومن أول مرة أظهر فيها نيته بالاعتداء على أحد لاعبي الخصم، وكأنه فقد مجاملة الحكام له بعد رحيله عن ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة