الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دوجلاس كوستا مهدد بالإيقاف لمدة ست مباريات

أحمد رمضان

15:09 18/09/2018

موقع سبورت 360 – أكدت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الثلاثاء أن دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس يواجه عقوبة الإيقاف لمدة طويلة بسبب سوء السلوك خلال المباراة الماضية التي جرت ضد ساسولو.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” إن دوجلاس كوستا مهدد بعقوبة قاسية جداً بعد مشادة مع فيديريكو دي فرانشيسكو لاعب ساسولو ، حيث سيتم التحقيق في اللكمة القوية التي وجهها له بواسطة الكوع.

وأشارت الصحيفة أن هناك لقطة أخرى وهي قيام اللاعب البرازيلي بالبصق على فيديريكو دي فرانشيسكو ، وهو ما لم يشاهده الحكم ، ولهذا قد تصل عقوبة الإيقاف إلى 6 مباريات في حال إدانة دوجلاس كوستا.

وتعرض دوجلاس كوستا لانتقادات شديدة من الجميع بعد هذه الحادثة المشينة مع دي فرانشيسكو في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ، حيث كشفت لقطات الفيديو قيامه بضرب لاعب ساسولو بواسطة الكوع ، قبل أن يوم بالبصق على وجهه من مسافة قريبة.

واعتذر لاعب بايرن ميونخ السابق عن تصرفاته بعد المباراة ، ودافع عن نفسه حيث قال إن الناس لا يعرفون ما يتحدثون عنه وما قاله له دي فرانشيسكو ، فيما يأمل دوجلاس كوستا من هذه التصريحات بالهروب من رقابة الاتحاد الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة