الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديبالا يتعرض لإصابة جديدة وشكوك حول مشاركته ضد فالنسيا

أحمد رمضان

21:52 17/09/2018

موقع سبورت 360 – أكد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إصابة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ، مما يضع العديد من الشكوك حول مشاركته في مباراة فريقه أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في مناسبة واحدة فقط كأساسي في الدوري الإيطالي ، وذلك عندما فاز فريق ماسيمليانو أليجري (2-1) على فريق ساسولو في منافسات الجولة الرابعة.

وأعلن البيان الرسمي الصادر عن فريق السيدة العجوز أن باولو ديبالا يعاني من كدمة عضلية ، وبالتالي هناك بعض الشكوك حول جاهزيته في المباراة المقبلة من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وأفادت هذه المعلومات أن اللاعب الدولي الأرجنتيني لم يتعرض للإصابة خلال المباراة ضد ساسولو ، لكنه أصيب بكدمات على مستوى ركبته اليسرى أثناء تدريب يوفنتوس المخصصة للمواجهة ضد فالنسيا.

وسيخضع ديبالا للمزيد من الفحوصات الطبية غداً الثلاثاء لمعرفة مدى إمكانية مشاركته في المباراة القادمة ، لكن الصحف الإيطالية تؤكد إنه سيتم استبعاده من أي ضغط بدني خوفاً من انتكاسة جديدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة