الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الايقاف ينتظر دوجلاس كوستا بعد سلسلة من اللقطات العنيفة ضد لاعب ساسوولو.. فيديو

محمد عبد الناصر

19:32 16/09/2018

موقع سبورت 360 – تلقى النجم البرازيلي دوجلاس كوستا، جناح نادي يوفنتوس بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه التي انتهت منذ قليل ضد فريق ساسوولو في الدوري الإيطالي.

وقد انتصر فريق يوفنتوس على فريق ساسوولو ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بنتيجة 2-1 سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بواقع ثنائية من الشوط الثاني من اللقاء.

ولكن في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء شهدت لقطة قد تسبب في ايقاف طول المدى للجناح البرازيلي دوجلاس كوستا الذي تلقى بطاقة حمراء بسبب البصق في وجه منافسه دي فرانشيسكو.

وبدأت اللقطات تتوالى فبعد تدخل من دي فرانشيسكو على دوجلاس كوستا لم يشاهده الحكم، قام الأخير بضرب اللاعب بالمرفق “الكوع” ثم قام بالبصق حتى طرده الحكم بعد الرجوع إلى تقنية ال”فار” ولكن الايقاف مرشح أن يكون من 3 إلى 4 مباريات بسبب ما حدث من اللاعب البرازيلي.

كوع ضد دي فرانشيسكو قبل البطاقة الصفراء:

لقطة البطاقة الصفراء أثناء تسجيل ساسوولو الهدف الوحيد:

شاهد لقطة الطرد المباشر:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة