الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوادرادو يشيد بكريستيانو رونالدو ويكشف عن هدف يوفنتوس الأول

02:36 13/09/2018

أكد لاعب النجم الكولومبي وجناح فريق يوفنتوس خوان كوادرادو بأنه يستهدف التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هو وزملائه خلال الموسم الحالي 2018 – 2019.

ويسعى يوفنتوس الذي بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2015 و2017 قبل الخسارة أمام برشلونة وريال مدريد للتتويج باللقب هذه المرة ، حيث عزز صفوفه جيداً من أجل هذا الأمر.

وتعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو مقابل 105 مليون يورو ، بجانب عودة المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي ، وتم التعاقد مع لاعبين مثل إيمري تشان وجواو كانسيلو وماتيا بيرين.

وقال كوادرادو في تصريح لشبكة “فوكس سبورت” التلفزيونية “أهم شيء بالنسبة لنا التتويج بأكبر عدد من الألقاب ، سنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك ، نريد الثنائية المحلية وإذا استطعنا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون الأمر رائعاً ، بعد ذلك سنحاول حصد لقب البطولة”.

وأضاف كوادرادو أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لن يكون سهلاً ، وأكمل “المنافسة صعبة للغاية لأن البطولة تضم أفضل فرق اوروبا ، لكننا مستعدون لبلوغ النهائي لكن علينا التحلي بالهدوء”.

وشهدت الجولات الثلاث الأولى من الكالتشيو فشل كريستيانو رونالدو في التسجيل ، لكن كوادرادو ليس خائفاً من هذا الأمر لأنه يدرك قيمة اللاعب البرتغال.

وختم “رونالدو بطل ومهاجم رائع وهذا أمر ليس اكتشاف جديد ، يجب أن يتحلى بالهدوء لأنه سيسجل عاجلاً أم أجلاً”.

شاهد أغرب احتفالات اللاعبين في “بيس 19”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة