الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راتب رونالدو مع يوفنتوس يتخطى 10 أندية إيطالية دفعة واحدة

أحمد رمضان

18:18 04/09/2018

موقع سبورت 360 – يتقاضى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في الوقت الحالي راتباً سنوياً قدره 31 مليون يورو ، وهو ما يفوق بثلاثة أضعاف ثاني أفضل راتب مدفوع في الدوري الإيطالي.

ويحتل جونزالو هيجواين مهاجم ميلان المركز الثاني خلف كريستيانو رونالدو من حيث أعلى الرواتب المدفوعة خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري الإيطالي بقيمة تصل إلى 9.5 مليون يورو.

وبعد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس بعقد لمدة ثلاث سنوات بقيمة 100 مليون يورو ، لا يزال النجم البرتغالي البالغ من العمر 33 عاماً دون أي هدف بعد انقضاء أول ثلاث مباريات من الدوري الإيطالي.

ويتخطى راتب رونالدو السنوي ما تقدمه 10 أندية إلى لاعبيها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وهي أتالانتا، كالياري، كييفو، إمبولي، فروسينوني، جنوى، بارما ، ساسولو ، سبال وأودينيزي.

ودخل اللاعب الألماني إيمري تشان المنضم إلى يوفنتوس في الصيف الجاري في قائمة اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2018-2019 بقيمة تصل إلى 5 ملايين يورو سنوياً.

لمن فاته مشاهدة هدف كريستيانو الصغير مع يوفنتوس .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة