الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشعراوي يوضح سر عدم اهتداء رونالدو إلى التسجيل

أحمد تاضومانت

11:09 30/08/2018

موقع سبورت 360 – أكد ستيفان الشعراوي، لاعب نادي روما، أن السبب وراء صيام كريستيانو رونالدو عن التسجيل رفقة فريق يوفنتوس، يعود إلى غياب عامل الحظ، مشيراً في نفس السياق، إلى أن الدفاع الإيطالي يتميز بالصلابة، وهو ما يجعل اختراقه أمراً صعباً.

وقال الشعراوي في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الإيطالية: “رونالدو غير محظوظ، كان من الممكن أن يتواجد اسمه في لائحة الهدافين بهدفين على الأقل، سنحت له فرصتين محققتين لكن الحظ غاب عنه”.

وتابع لاعب روما تصريحاته في نفس السياق، حيث قال: “من الصعب التغلب على الدفاعات الإيطالية، على عكس الدفاع في البطولات الأخرى، لذلك نجد أن مردود رونالدو قد يقل في المباريات رقمياً”.

واختتم اللاعب الإيطالي حديثه، قائلاً: يوفنتوس أقوى من العام الماضي، لديهم بدائل مهمة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في البطولة من أجل تحقيق الفوز دون التفكير في نتائج البيانكونيري”.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو لم يسجل أي هدف رسمي مع يوفنتوس إلى حدود اللحظة، وقد غاب عن زيارة الشباك أمام كييفو فيرونا ولاتسيو، مع العلم أنه قدم مردوداً جيداً، وأشاد به المتابعون والمحللون.

شاهد أيضاً.. تعديلات مثيرة عليك أن تعرفها قبل قرعة دوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة