الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة من كريستيانو رونالدو إلى حارس كييفو فيرونا بعد إصابته

بلال محمد

13:59 20/08/2018

كشف اللاعب المخضرم ستيفانو سورينتينو حارس مرمى نادي كييفو فيرونا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تلقيه رسالة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الكالتشيو.

وكتب ستيفانو سورينتينو تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” قائلاً: “لقد تلقيت رسالة من كريستيانو رونالدويطمئن بشأن الإصابة التي تعرضت لها ويتمنى لي التعافي السريع، شكراً أيها الأسطورة”.

وكان قد تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في إصابة ستيفانو سورينتينو حارس نادي كييفو فيرونا بكسر في الأنف واشتباه بإرتجاج في الرأس، بعد تدخل قوي من نجم ريال مدريد السابق.

وحقق نادي يوفنتوس فوزاً صعباً للغاية على حساب نادي كييفو فيرونا بنتيجة 3-2، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” يوم السبت الماضي، في المباراة التي شهدت تألق كريستيانو رونالدو.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 110 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة