الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري يؤكد مشاركة رونالدو ويكشف عن نصف تشكيلته ضد كييفو

17:35 17/08/2018

عقد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أول مؤتمر له في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2018-2019 قبل يوم واحد من مواجهة فريقه يوفنتوس مع كييفو فيرونا التي تجمعهما ضمن الجولة الأولى من البطولة.

وعبر أليجري عن اندهاشه من النجم الجديد كريستيانو رونالدو ، مؤكداً في نفس الوقت على جاهزية اللعب لمواجهة كييفو فيرونا ، بقوله “لقد أثار دهشتي ، لقد فاز بخمس كرات ذهبية ، في الأسبوعين الماضيين لم أرى شيئاً غير عادياً منه لكن يبدو لي أنه مختلف عن الأخرين ، يظهر ذلك من خلال الانتصارات الذي حققها”.

وأضاف “لا يجب علينا الوقوع في فخ وجود رونالدو والقصد أنه معنا فسوف ننتصر ، هو يساعدنا على ذلك إذا كان الفريق يعمل بطريقة معينة ، إنه قيمة مضاعفة للفريق الذي لعب نهائيات دوري الأبطال وخسرها”.

وأكمل “رونالدو وتشيزني وبيانيتش وكانسيلو وأليكس ساندرو وكيليني سيلعبون جميعاً ، عليّ تقييم الأخرين ، ماتويدي عاد للتو وعليه استعادة لياقته البدنية ، أمام كييفو سيلعب البعض لخمسين دقيقة وهنالك من سيلعب نصف ساعة أيضاً”.

وختم أليجري حديثه “كييفو فريق يريد تحقيق أداء جيد جداً ضد أحد المرشحين للقب الدوري ودوري الأبطال ، يجب علينا احترامهم وتقديم مستوى جيد ، أهم شيء الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث”.

ميسي لجمهور برشلونة : سنُعيد دوري أبطال أوروبا إلي الكامب نو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة