الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة يوفنتوس القادمة ضد كييفو في الدوري الإيطالي

فريق سبورت 360

03:02 18/08/2018

يستعد يوفنتوس لخوض مباراته الرسمية الأولى في الموسم الجديد 2018-2019 يوم غد السبت عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على كييفو فيرونا في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري الإيطالي عند تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر الجميع هذه المباراة بفارغ الصبر لرؤية كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص يوفنتوس في مباراة رسمية، وذلك بعد أن تم التعاقد معه مقابل 112 مليون يورو من ريال مدريد قبل شهر.

ورغم أن هدف يوفنتوس الرئيسي هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلا أنه يتطلع أيضاً لتحقيق لقب السكوديتو للمرة الثامنة على التوالي، وستكون البداية من مباراة فيرونا غداً.

وما زالت الخطة التي سيلعب بها المدرب ماسيميليانو أليجري بعد وصول كريستيانو رونالدو ورحيل جونزالو هيجواين غير واضحة حتى الآن، لكن التقارير تشير إلى أنه سيعتمد على خطة 4-2-3-1، بحيث يلعب النجم البرتغالي كرأس حربة، وخلفه سيتواجد 3 لاعبين هدفهم الرئيسي تمويلهم بالكرات.

ونستعرض لكم في هذا التقرير جميع الأخبار المتعلقة بمباراة يوفنتوس ضد كييفو فيرونا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي :-


 

هل الطموح الأوروبي سيعمي يوفنتوس عن لقب الدوري الإيطالي؟

كان يوفنتوس الإيطالي محور سوق الانتقالات هذا الصيف حين تعاقد مع صاحب الكرات الذهبية الخمسة كريستيانو رونالدو من ريال مدريد في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، في تعزيز قوي للخط الأمامي إلى جانب تعاقدات آخرى في باقي المراكز، كماتيا بيرين، جواو كانسيلو، إيمري تشان، ليوناردو بونوتشي…

 


 

لاعبو يوفنتوس يجبرون رونالدو على الغناء.. فيديو

اضطر لاعبو يوفنتوس الجديد ، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ، إلى الغناء كجزء من احتفال تقليدي باللاعبين الجدد قبل افتتاح منافسات الموسم الجديد.


أرقام قياسية يستهدفها كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس

بعد انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس ، فقد بدأ اللاعب كريستيانو رونالدو مشواره الجديد من نقطة الصفر في بطولة الدوري الإيطالي ، لكن تحطيم الأرقام القياسية في إيطاليا ستكون بلا شك في مقدمة اهتماماته في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً


رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس الرسمية لمباراة كييفو فيرونا

موقع سبورت 360 – أعلن السيد ماسيميليانو أليجري المدير الفني الإيطالي لفريق نادي يوفنتوس عن القائمة الرسمية للبيانكونيري في مستهل مشوار فريق السيدة العجوز في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


عاجل ورسمي .. يوفنتوس يُعلن رحيل ماركيزيو

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رحيل لاعب وسطه الإيطالي كلاوديو ماركيزيو ، وذلك بنشره تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اقرأ الخبر كاملاً


 

كييفو أول المستفيدين ماليا من وصول رونالدو لإيطاليا

ستزدحم مدينة فيرونا وستمتلئ شوارعها بالجماهير من كل حدب وصوب في طريقها إلى ملعب فريق كييفو فيرونا يوم السبت المقبل وذلك لمشاهدة إنطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإيطالي والمباراة التي تجمع فريقها المحلي بضيفه القادم من تورينو يوفنتوس

إقرأ الخبر كاملاً


 

يوفنتوس يحسن راتب بيانيتش لقطع الطريق على برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس يقترب من تجديد عقد النجم البوسني ميراليم بيانيتش لقطع الطريق على الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


 

 

سامي خضيرة يرغب في الاستمرار مع منتخب ألمانيا

أكد النجم الألماني سامي خضيرة لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على رغبته في الاستمرار مع منتخب بلاده ألمانيا، ولكن ليس لديه مانع إذا تم استبعاده من قبل المدرب يواكيم لوف.

 إقرأ الخبر كاملاً


 

صورة.. أين كان رونالدو يوم السوبر بين الريال وأتلتيكو؟

لم يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبا في صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أن انضم إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية، وقد افتقدته جماهير “النادي الملكي” في ليلة مباراة السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، الذي فاز باللقب بنتيجة (4-2).

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الإسماعيلي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

الأكثر قراءة