الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليجري: رفضت ريال مدريد والقرار كان صعبا للغاية

هشام صبحي

23:10 09/08/2018

يعترف مدرب يوفنتوس ماكس أليجري أن قرار رفضه عرض ريال مدريد هذا الصيف لخلافة زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية لم يكن يكن سهلا أبدا، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه اتخذ القرار الصائب.

وكان أليجري واحدا من الأسماء التي رشحت لقيادة ريال مدريد بعد إعلان المدرب الفرنسي استقالته من تدريب الفريق بشكل مفاجئ بعد قيادتهم إلى التتويج بـ 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا تواليا، لكن مدرب يوفنتوس أوضح أنه كان قد أعطى كلمته ليوفنتوس.

وقال أليجري في تصريحات صحفية:”قلت” لا “لريال مدريد لأنني التزمت مع الرئيس. أحترم يوفنتوس وكان علي الوفاء بكلمتي التي أعطيت، هذا هو سبب رفضي لريال مدريد، أكبر ناد في العالم وحلم كل مدرب.”

وأضاف:”سأكون منافقًا إذا قلت إن القرار لم يكن صعبا، وأني شعرت بالفخر لاهتمامهم، لكنني مقتنع تمامًا بأنني اتخذت القرار الصائب.”

“هل أنا رمز مثل بوفون أو ديل بيرو؟ لم أكن أريد على الإطلاق أن تتم مقارنتي بهما، لأنهم كانوا لاعبين كتبوا تاريخ يوفنتوس، بينما كنت هنا منذ أربع سنوات فقط.”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة