الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليني يحذر من التوقعات المبالغ بها بعد وصول رونالدو

18:47 05/08/2018

حذر جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس من توقعات الجماهير ووسائل الإعلام المبالغ بها بخصوص تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد وصول كريستيانو رونالدو.

وبات يوفنتوس أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال بعد التعاقد مع رونالدو مقابل 112 مليون يورو، على اعتبار أن الدون توج بلقب هداف البطولة 4 مرات في آخر 5 سنوات، والمرة الخامسة تناصف اللقب مع نيمار وليونيل ميسي.

ويرى كيليني أن وصول رونالدو أعطى الفريق روح جديدة قبل الدخول في الموسم القادم، لكن في الوقت ذاته حذر من الإفراط برفع سقف التوقعات.

وقال كيليني في تصريحات لوسائل الإعلام “كريستيانو رونالدو؟ نرحب بالحماس الإيجابي الذي قدمه لنا، نحن بحاجة إليه”.

وتابع “لقد أعطانا دفعة من الطاقة، الأمر الذي سيسمح لنا برفع مستوانا، لكن يجب ألا نفكر أننا فزنا بلقب الدوري ودوري الأبطال، الأمور ليست بهذه السهولة”.

يذكر أن يوفنتوس حقق الفوز في جميع مبارياته التحضيرية للموسم القادم، حيث هزم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، وتغلب على بنفيكا بركلات الترجيح، وفاز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، قبيل أن يحقق فوزاً آخر على نجوم الدوري الأمريكي بركلات الحظ أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

الأكثر قراءة