الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هيجواين يوافق على الانتقال إلى ميلان مقابل بونوتشي

أحمد رمضان

13:41 31/07/2018

موقع سبورت 360 – وافق جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي على الانتقال إلى ميلان في صفقة تبادل مع ليوناردو بونوتشي حسبما أكدت مصادر مقربة من المفاوضات هذا اليوم.

وأشارت هذه المصادر أن اللاعب الشاب ماتيا كالدارا سوف ينضم أيضاً إلى فريق الروسونيري ، وهو واحد من أكثر الشباب الواعدين حالياً في كرة القدم الإيطالية بسبب المواهب التي يملكها.

ومن المقرر أن ينتقل المهاجم الدولي الأرجنتيني إلى ملعب سان سيرو على سبيل الاعارة ، فيما ينص العقد المبرم على قيام نادي ميلان بدفع قيمة انتقاله بشكل اجباري في صيف العام المقبل.

وستعقد اليوم الثلاثاء سلسلة من الاجتماعات من أجل التوصل إلى صيغة شاملة على كل التفاصيل ، وذلك تمهيداً للإعلان الرسمي عن اتمام ثلاث صفقات ومنها عودة بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس.

وانضم هيجواين إلى نادي يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو في صيف عام 2016 ، وقد سجل خلال هذه الفترة 55 هدفاً في 105 مباراة ، بعد أن سجل 91 هدفاً على مدار ثلاثة مواسم مع نابولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة