الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أندية أوروبا تنسحب من صفقة بيانيتش ويوفنتوس يستعد لتجديد عقده

16:43 27/07/2018

أكدت الصحافة الإيطالية انسحاب الأنتدية الأوروبية المهتمة بالتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس الدولي البوسني ميراليم بيانيتش بسبب عدم قدرتها على دفع مبلغ 100 مليون يورو المطلوب من قبل ناديه.

وتشير صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية إلى تراجع أندية برشلونة الإسباني وتشيلسي مانشستر سيتي الإنجلييزن عن التعاقد مع ميراليم بيانيتش بسبب المطالب المالية العالية.

ووفقاً لنفس المصدر فإن التراجع قرب ميراليم بيانيتش ذو الـ28 عاماً من تجديد عقده حتى عام 2022 ، حيث سيتم الإعلان عن ذلك بعد فترة الانتقالات الصيفية.

وسيلتزم بيانيتش باللعب ليوفنتوس في الأعوام الأربعة القادمة بالعقد الجديد ، وسيزداد راتبه من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين يورو في العام الواحد.

وكان اللاعب قد صرح بقوله “ليس لدي ما أقوله ، هنالك عدد من التقارير والاشاعات والشيء الوحيد الذي أريد القيام به بأفضل طريقة ممكنة هو التدريب ، الباقي لا يعتمد علي ، لدينا ثقة باستمرار النمو في الموسم القادم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة