الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بونوتشي يضحي بثلث راتبه للعودة إلى يوفنتوس

17:00 27/07/2018

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ليوناردو بونوتشي مدافع ميلان يحاول بشتى الطرق تسهيل صفقة عودته إلى ناديه السابق يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بونوتشي قد أصر على الرحيل عن صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي، وانتقل إلى المنافس المباشر ميلان بصفقة بلغت 40 مليون يورو، وقد أثارت الكثير من الجدل حينها.

ولم يقدم بونوتشي أداء مميز في موسمه الأول مع الروسونيري، كما عانى الفريق بشكل كبير في بطولة الدوري الإيطالي واليوروبا ليج، مما جعل المدافع الإيطالي يفكر بالعودة إلى السيدة العجوز مرة أخرى.

وبحسب ما نقلته شبكة كالتشيو ميركاتو، فإن بونوتشي مستعد للتضحية بثلث راتبه تقريباً مقابل العودة ليوفنتوس مرة أخرى، مما يوضح مدى رغبة اللاعب بالرحيل عن ملعب سان سيرو.

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن بونوتشي يحصل على 10 ملايين يورو سنوياً مع ميلان شاملة المكافآت والحوافز، وهو على استعداد لتخفيض راتبه مع يوفنتوس إلى 7 ملايين يورو.

يذكر أن جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي ليوفنتوس اعترف أن بونوتشي يريد العودة للفريق، لكنه أشار إلى صعوبة إتمام الصفقة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأكثر قراءة