الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيزني : يوفنتوس أقرب للقب دوري الأبطال مع رونالدو

14:13 27/07/2018

يعتقد البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي بأن ناديه أصبح أقرب من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة بفضل قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولم يتوج يوفنتوس باللقب الأوروبي سوى مرتين وأخرهما في تسعينيات القرن الماضي ، وكاد أن يتوج باللقب في الألفية بعد وصوله إلى النهائي في أعوام 2003 و2015 و2017 ، لكنه خسر المباريات الثلاث ضد ميلان وبرشلونة وريال مدريد.

فويتشيك تشيزني تحدث عن صفقة كريستيانو رونالدو وعلاقتها باللقب في تصريح لشبكة “سيرياس إكس إم إف سي” قائلاً “كريستيانو رونالدو يعطينا فرصة أفضل وهذا أمرٌ مؤكد ، ما زال لقب دوري أبطال أوروبا الحلم الأول لنا والآن أصبح أكثر واقعية”.

وأضاف “قدوم رونالدو لا يضيف الضغوط بل يعطينا المزيد من الثقة للذهاب بعيداً والمنافسة على اللقب ، عليك دائماً الحصول على أفضل اللاعبين وكريستيانو سيجعلنا نلعب أفضل من الموسم الماضي”.

ورغم أهمية لقب دوري أبطال أوروبا إلا أن تشيزني يرى الأولوية للحفاظ على لقب الدوري الإيطالي ، معتبراً أن التتويج باللقب في الأعوام السبعة الأخيرة لا يقلل أهمية العام الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة