الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يتسبب في نفاذ جميع بطاقات مباريات يوفنتوس للموسم الجديد

يوسف منير

22:21 19/07/2018

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسمياً عن نفاذ جميع بطاقات الاشتراك في المباريات للموسم الجديد 2018/2019 الخاصة بالمباريات التي ستلعب على ملعب أليانز بمدينة تورينو الإيطالية.

ونشر نادي يوفنتوس الإيطالي بياناً رسمياً يؤكد فيه نفاذ جميع بطاقات الاشتراك في المباريات للموسم الجديد التي شهدت اقبالاً شديداً الأيام الأخيرة داخل مراكز بيع النادي في تورينو أو من منافذ البيع الالكترونية.

وأكد نادي يوفنتوس أن اجمالي الاشتراكات التي تم بيعها وصل إلى 29,000 ألف بطاقة ليعلن نادي السيدة العجوز عن نفاذ البطاقات قبل بداية الموسم بحوالي شهر كامل.

وكان يوفنتوس قد عانى من الاحتجاجات الكثيرة من جماهيره بسبب رفع أسعار بطاقات الموسم الجديد بنسبة 20% ، مما أدى إلى ضعف الاقبال على شراء التذاكر قبل بداية الموسم.

ولكن تغيرت الأحوال كثيراً بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، خيث تبخرت تخوفات نادي يوفنتوس من عدم بيع البطاقات قبل بداية الموسم، لتنهي إدارة السيدة العجوز من بيعها كاملة قبل انطلاق الموسم بأكثر من شهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة