الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي يوفنتوس يواصل تدعيماته من العاصمة الإسبانية مدريد

10:20 17/07/2018

موقع سبورت 360 – تحاول إدارة نادي يوفنتوس إستمرار سياستها في تدعيم الفريق من أجل المنافسة بشكل أكبر على دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المُقبل خاصة بعد إرتفاع طموح الجماهير بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو .

الصحافة الإيطالية تؤكد أن نادي يوفنتوس لم يخرج من سوق الإنتقالات الصيفية حتى الأن فهو لديه هدف آخر من فريق العاصمة الأخر أتلتيكو مدريد فهناك رغبة في التعاقد مع قلب الدفاع الأوروجوياني دييجو جودين .

المدافع المُخضرم نجح في إثبات قدراته من خلال كأس العالم الأخيرة مع بلاده فقد قدم العديد من المباريات الرائعة بالإضافة إلى أن إدارة السيدة العجوز ترى أنه سيمثل شراكة عظيمة مع المدافع الإيطالي كيليني .

نادي يوفنتوس كان قد دفع 105 مليون يورو من أجل التعاقد مع أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو لذلك لن تبخل في تمويل هذه الصفقة حتى تصل إلى 50 مليون يورو من أجل إقناع نادي أتلتيكو في التخلي عن اللاعب .

يُذكر أن نادي يوفنتوس يستعد إلى جولة تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية حيثُ سيلتقي ببعض الأندية في إطار الإستعداد إلى الموسم الجديد على رأسهم نادي ريال مدريد .

الجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد لديه مباراة هامة في منتصف الشهر القادم حيثُ سيلتقي نادي ريال مدريد على لقب السوبر الأوروبي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة