الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساندرو على بعد خطوة من الانضمام إلى باريس

بلال محمد

16:51 16/07/2018

كشف موقع “فوتبول إيطاليا” المهتم بسوق الانتقالات صباح اليوم الأثنين، عن اقتراب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، من التعاقد مع المدافع البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر لنادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً للموقع الشهير فإن الدولي البرازيلي أليكس ساندرو البالغ من العمر 27 عاماً، وافق على الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، براتب قيمته 4.5 مليون يورو سنوياً وبعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

وأشار إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سيقدم عرض بقيمة 40 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو، ولكن نادي يوفنتوس الإيطالي يطالب بـ50 مليون.

ويعد أليكس ساندرو من أفضل اللاعبين في العالم بمركز الظهير الأيسر، وذلك بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الفترة الماضية مع نادي يوفنتوس الإيطالي.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على رأسهم تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة