الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس ينشر فيديو وصور وصول كريستيانو رونالدو لتورينو

22:48 15/07/2018

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وذلك بنشر فيديو له أثناء هبوط طائرته ونزوله إلى المطار.

ووصل كريستيانو رونالدو اليوم الأحد لمطار “كاسيلي” في تورينو ، ويستعد الآن للخضوع للفحوصات الطبية قبل تقديمه بشكلٍ رسمي لوسائل الإعلام.

وسيخضع كريستيانو رونالدو للفحوصات الطبية في مركز يوفنتوس الطبي صباح غداً الإثنين ، قبل أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في نفس اليوم لكن في المساء ، تحديداً في الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

فيديو وصول طائرة كريستيانو رونالدو :

صور وصول رونالدو :

وهبطت طائرة اللعب البرتغالي في تورينو تزامناً مع موعد نهائي مسابقة كأس العالم 2018 الذي انتهى بفوز فرنسا على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وذلك تجنباً للحشود الجماهيرية والصحفية.

وكان يوفنتوس قد أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو متغيرات.

وسيوقع اللاعب البرتغالي على عقد يمتد حتى عام 2022 ، مع راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

الأكثر قراءة