الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد صفقة رونالدو .. الكشف عن خلاف بين أنييلي ومينيديز

18:33 13/07/2018

كشفت شبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية التلفزيونية عن ظهور أول خلاف بين أنديا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي وخورخي مينيديز وكيل أعمال النجم البرتغالي ولاعب “البيانكونيري” الجديد كريستيانو رونالدو.

وشهدت الأيام الماضية إعلان نادي يوفنتوس تعاقده مع كريستيانو رونالدو بشكلٍ رسمي مقابل دفع مبلغ 105 مليون يورو لناديه السابق ريال مدريد على عامين ، مع 12 مليون يورو متغيرات ، وسيمتد عقده حتى عام 2022.

القناة التلفزيونية الإيطالية أفادت أن هنالك خلاف بين أندريا أنييلي وخورخي مينيديز لكنه بسيط ، وذلك بسبب نشر الصورة التي تجمعهم مع كريستيانو رونالدو وأشخاص أخرين لهم علاقة بالصفحة في اليونان.

وأضاف المصدر أن هذا الخلاف بسيط وليس له تأثير على طريقة تقديم اللاعب النادي الإثنين القادم ، حيث أن رونالدو من طلب ذلك بنفسه.

وأعلن يوفنتوس منذ أيام عن تقديم كريستيانو رونالدو لوسائل الإعلام يوم الإثنين القادم بشكلٍ طبيعي دون حفل في ملعب آرينا ستاديوم.

وسافر أندريا أنييلي وخوري مينيديز إلى اليونان قبل إعلان الصفقة بشكلٍ رسمي ، وهو مكان تواجد رونالدو في الإجازة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

الأكثر قراءة