الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يوفنتوس يشعر بالقلق من التعاقد مع رونالدو .. هل يتراجع ؟

12:15 06/07/2018

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن هناك مخاوف بدأت تظهر في نادي يوفنتوس من صفقة التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأجمعت الصحف العالمية أن يوفنتوس توصل بالفعل لاتفاق مع رونالدو وسيحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو، بينما سيتحصل الدون على 30 مليون يورو سنوياً، علماً أن جونزالو هيجواين الأعلى أجراً في الفريق يحصل على 7.5 مليون يورو فقط.

وادعى الصحفي الإسباني الشهير كيم دومينيك في برنامج تلفزيوني أن المساهمين في يوفنتوس يشككون بالفائدة التي سيجنيها النادي من صفقة رونالدو كونها ستكلف 25% من الميزانية العامة.

وأوضح دومينيك المعروف بميوله لبرشلونة أن جوزيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس يرى أن التعاقد مع رونالدو أمر جنوني بسبب تكلفة الصفقة وراتبه المرتفع، فهي تكاليف يصعب على النادي تحملها.

وأضاف دومينيك أن يوفنتوس سيكون عليه التخلص من ثلاثة أو أربعة لاعبين مهمين لتوفير راتب رونالدو الذي يبلغ 30 مليون، وهو أمر قد يعرض المشروع الرياضي للخطر.

لكن في الوقت ذاته أشار الصحفي الكاتالوني إلى أن النادي لم يعد قادراً على التراجع بسبب الهالة الإيجابية التي خلقت في إيطاليا بعد انتشار أخبار وصول رونالدو إلى تورينو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي يوفنتوس

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

الأكثر قراءة